مجموعة من النصائح الهامة حتى لا يتم اغلاق حسابك فى ادسنس

هناك العديد من الاشياء البسيطه جدا والتى قد يهملها البعض او يغفل عنها وفى النهايه ينتهى به الحال وقد طرد من ادسنس لذلك احببت ان انوه عن هذه الاشياء.
وتذكر دائما ان كل تلك الطرق تعتبرمن الغش لذلك لا تبيع دينك بسنت.


مجموعة من النصائح الهامة حتى لا يتم اغلاق حسابك فى ادسنس

1-لا تضغط على اعلانات ادسنس بموقعك.

لاتضغط ابدا على اعلانات ادسنس الخاصه بك وايضا لا تطلب من الاخرين الضغط على اعلاناتك وايضا لا تستخدم اى طريقه للضغط على الاعلانات كمثلا ان تقوم بتركيب سكريبت يقوم بالضغط على اعلاناتك تلقائيا فسرعان ما ستكتشف جوجل ادسنس ذلك حيث ان جوجل تقوم بفلترة جميع الضغطات .

2-لا تعبث بشفرة ادسنس.

ادسنس يوفر لك العديد من الاشكال والالوان لاعلاناتك لذلك لا تقم بالتعديل فى شيفرة ادسنس بأى صورة كانت, أما عن تحويل كود ادسنس حتى يتلائم مع قالب المدونه فلا بأس بذلك, وايضا ان كنت ستستخدم اطار لاعلانات ادسنس فلا بأس بذلك ايضا.

3- لا تضع اعلانات مشابهه لادسنس فى موقعك.

قبل ان تضع اعلانات لشركات اخرى مشابهه لادسنس فى موقعك تأكد من انها متوافقه مع ادسنس كشركة ادبرايت مثلا حيث يسمح ادسنس باضافتها فى موقعك,ايضا يسمح ادسنس بوضع وصلات الافلييت.

4- لاتقم بوضع عناوين فوق اعلانات ادسنس.

لاتضع عناوين فوق اعلانات ادسنس حيث ان ادسنس تسمح فقط بوضع عنوان(اعلانات) فقط فوق اعلانات ادسنس كما ان كلمة اعلانات جوجل موجوده اصلا فى شفرة الاعلان لذلك لا يوجد ضروره لوضع عناوين للاعلانات.

5-لا تقم بأنشاء اكثر من حساب فى ادسنس.

اذا كان لديك الكثير من المواقع فيكفيك حساب واحد فى ادسنس ويمكن ان تقوم بعمل قناه لكل موقع ان كنت تريد ان ترى احصائيات كل موقع على حده, وان كنت تريد عمل اكثر من حساب قم بأنشاء الحساب الثانى من جهاز اخر بip  مختلف.

6- قم بوضع اعلانات ادسنس فى صفحات ذات محتوى.

نرى الكثير من اصحاب المواقع يضعون الاعلانات فى صفحات ليست بها محتوى مثل صفحات الترحيب والشكر ايضا ترى صفحه فارغه من المحتوى وبها اعلانات ادسنس وهذا مخالف.

7-لا تقم بأخفاء او تغيير اى جزء من الاعلان.

نرى بعض المواقع تضع لون وصلات الاعلان بنفس لون الخلفيه وايضا بعضهم يخفى كلمة اعلانات جوجل وهذا مخالف لكن هناك بعض المواقع مثل amazon,e-bay يخفون كلمة اعلانات جوجل ولكن ذلك يكون بعلم ادسنس حيث تسمح ادسنس بذلك ولكن لكبار المشاركين واصحاب الحسابات المميزه فى ادسنس .

8- قم بقراءة شروط وسياسات ادسنس.

من المهم جدا قراءة شروط ادسنس حتى لا تقع فى  مخالفه دون قصد منك وقد شرحت هذه الشروط فى الموضوع التالى سياسات جوجل ادسنس حتى لايتم اغلاق حسابك والى الملتقى قريبا ان شاء الله مع المزيد من الدروس والنصائح.

7 التعليقات:

علي يقول...

بارك الله فيك اخي الغالي
من اهم النصائح التي قراتها عن ادسنس
بوابة الربح من الانترنت:
http://ali-mmo.blogspot.com/

Unknown يقول...

ياغالي انا ما اعرف اركب الشفره والكود ع موقعي هل لو استعنت بالمبرمج الخاص لسكربت موقعي وقلت له يركبها لي ولو حصل فجاءه هو نسى وبالغلط ضغط على الاعلانات هل يتوقف حسابي اما لا اريد التوضيح لهذي النقطه لان في شي يجهله الكثير مثلي خصوصا واني ابتديت اخذ مشوار الربح ولو بالقلليل من النت

لو كان بيننا الحبيب يقول...

بارك الله فيكم ،،، نود طرق جلب زوار حقيقيين لمدونة دينية

http://www.lawkanbynena.tk

withohi يقول...

I think that google adsense is one of the best solutions for you to make money by using the internet . please, press the link below for more information .
http://www.withohi.blogspot.com

غير معرف يقول...

شكراا على المعلومات المفيده ومدونتى ايضا تتكلم عن الربح من الانترنت www.irrbahnetcom.blogspot.com

Unknown يقول...

fشكرا على الموضوع المفيد والرائع

www.adsandseo.com

Unknown يقول...

مشكور اخي الكريم على الافادة.
تدوينة مشابهة لمن اراد الاستفادة اكثر حول اسباب غلق حسابات المشتركين في ادسنس
http://al-morbi7.blogspot.com/2014/06/adsense-blogger.html

إرسال تعليق

يمكن استخدام بعض علامات HTML،
أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله
بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

Share