جوجل تغير فى طريقة تقديم طلب الاشتراك فى ادسنس



فى نشرة جوجل ادسنس الصادره فى 1 سبتمبر الماضى خبر صادم للجميع وهذا الخبر هو ان جوجل سوف تغير طريقة الاشتراك بها حيث سيتم قبول الاشتراك فى ادسنس على مرحلتين المرحله الاولى تتم بعد تقديم طلب الاشتراك حيث ستبدأ جوجل فى اجراء الفحوصات على الموقع الخاص بك وتقوم بالتحقق من صحة البيانات التى قد تقدمت بها (اسم المدفوع لامره-العنوان-…….



هذا فى المرحله الاولى اذا اجتزت هذه المرحله سيتم ارسال رساله لك على بريدك الالكترونى تفيد بأنك قد اجتزت المرحله الاولى وستم فتح حساب لك فى جوجل ولكن هذا الحساب مؤقت  وسيتم تزويدك بشفرة الاعلانات ولكنها اعلانات فارغه اى لن تربح منها شىء لانها ستكون بنفس لون خلفية موقعك لذلك فهى لن تظهر للزوار وبالتالى لن تكون هناك ضغطات ومع ذلك فمن الضرورى ان تضع تلك الاعلانات فى موقعك حتى تتم عملية الفحص واذا قمت بالدخول الى حسابك فى ادسنس في المرحلة  الاولى من عملية المراجعة، فستشاهد تذكيرًا بأن حسابك لا يزال قيد المراجعة.


ولكن بعد الانتهاء من إضافة شفرة الإعلان إلى الموقع المقدّم في الطلب، سيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن الموافقة في وقت قصير، كما سيتم إبلاغ مُقدم الطلب بلبريد الإلكتروني. وسيلاحظ الناشرون الذين تمت الموافقة عليهم حديثًا أنه يتم عرض الإعلانات المباشرة تلقائيًا في الوحدات الإعلانية المتاحة على صفحات موقعهم.

ولكن هذا الخبر ليس بجديد وقد تم تطبيقه منذ سنة تقريبا ولكن من خلال مدونات بلوجر فقط  فكل من كان يتقدم بطلب لادسنس من داخل مدونة بلوجر كان يطبق عليه هذا النظام ولكن الاعلانات كانت اعلانات خيريه اما الجديد هنا هو ان الاعلانات ستكون بلون خلفية الموقع وبالتالى لن تظهر فى الموقع

وايضا نتيجه لهذه السياسه الجديده فلن يتم قبول طلبات الاشتراك على الاغلب من المواقع الشهيره مثل فليكسا وغيرها واظن ان اعلانات ادسنس سوف توضع فى موقع واحد او مدونه واحده وهى التى قد تقدمت بها فى طلب الاشتراك وهذا سيجعل هناك المزيد من الرقابه على المحتوى

لذلك ياجماعه اللى معاه حساب ادسنس يحافظ عليه ويتجنب الطرد من ادسنس بأنه مايخالف شروط ادسنس لانه لو انطرد من ادسنس فمن الصعب انه يتقبل تانى نتيجه للسياسات الجديده لادسنس ايه رأيكم فى الكلام اللى فات ده!!!!!!!!!!!
           

2 التعليقات:

Unknown يقول...

شكرآ لك الله يطمنك مثل ما طمنتني

http://newslive23.blogspot.com/

Unknown يقول...

انا محتاجة مساعدة
ادسنس ما عم يقبل طلبي و بضل يحكيلي المحتوى غير كافي
علما بانو مدونتي فيها 90 مقال
و الله يأست و تعبت قد ما جربت و لا طريقة زبطت دائما برفضو لنفس السبب
يا ريت لو حد يساعدني
هادا رابط مدونتي اذا حبيتو تشوفوها
fbj2020.blogspot.com

إرسال تعليق

يمكن استخدام بعض علامات HTML،
أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله
بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).

Share